مسقط لتوزيع الكهرباء تواصل حملتها لترشيد إستهلاك الكهرباء في مدارس محافظة مسقط


تواصل شركة مسقط لتوزيع الكهرباء-احدى شركات مجموعة نماء- متابعة حملاتها التوعوية تماشياً مع  الخطة المجدولة وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم حسب مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين.
     حيث قامت الشركة بزيارة مدرسة النبع للتعليم الأساسي حلقة أولى وحلقة ثانية بولاية العامرات  لتقديم  حملة توعوية لترشيد إستهلاك الكهرباء وتجنب بعض المخاطر الكهربائية  المنزلية،  تتضمن هذه الحملة محاضرات توعويه ومسابقات طلابيه تهدف إلى توعية النشئ إلى أهمية الطاقة الكهربائية وضرورة المحافظة عليها في المنزل والمدرسة.
 بدأت حملة ترشيد الكهرباء التي تنظمها شركة مسقط لتوزيع الكهرباء مؤخرا في مدرسة السيب الدولية الخاصة بمشاركة عدد من طلبة المدرسة(الحلقة الأولى والحلقة الثانية) وبحضور الهيئة التدريسية.
 جاء التركيز في هاتين  الحملتين لطلاب المدارس بإعتبارهم الركيزة الأساسية التي يبنى عليها هذا الوطن وتوعيتهم بأهمية الطاقة وضرورة الحفاظ عليها وزرع ثقافة ترشيد الإستهلاك في سلوكهم لحصد النتائج في المستقبل القريب. 

وتولي شركة مسقط لتوزيع الكهرباء -احدى شركات مجموعة نماء-  إهتماماً كبيراً بمجال الترشيد وغرس هذه  الثقافة لدى طلاب المدارس من خلال التوعية المستمرة عن طريق قنوات مختلفه كاللقاءات والمحاضرات والمطبوعات والإعلام ووسائل النشر الإلكترونية المختلفه. 
 

Whats App
Whats App