إنعقاد الإجتماع الرابع للجنة الصحة والسلامة والبيئة بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء

بحضور المهندس/عمر الوهيبي الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء إجتمعت اللجنة التنفيذية للصحة والسلامة والبيئة بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء التي يرأسها المهندس/ عبدالله بن سعيد البدري الرئيس التنفيذي للشركة وبحضور جميع أعضاء اللجنة بالمنطقة التشغيلية الثالثة.

ويأتي إجتماع هذه اللجنة تأكيداً لأهمية ثقافة الصحة والسلامة والبيئة على مختلف المستويات بالشركة مما يعطيها الأولوية في إستراتيجيات مجموعة نماء لضمان سلامة الموظفين والمقاولين وتعزيزاً لسياسة الإلتزام بقوانين الصحة والسلامة والبيئة المعمول بها .

وفي هذا الجانب أوضح الدكتور/ جمعة بن سعيد العبيداني مدير دائرة الصحة والسلامة والبيئة بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء بأن إرساء سياسة وثقافة الصحة والسلامة بجميع أنشطة الشركة وأعمال المقاولين والمتابعة الدورية في هذا الجانب.

كما أضاف العبيداني أن هذه اللجنة تم إنشاؤها منذ العام 2012 وتم تطويرها سنة بعد الأخرى أخذاً في الإعتبار تطبيق أفضل الممارسات الدولية المعمول بها في مجال الصحة والسلامة والبيئة.

من ناحية اخرى إشتمل إجتماع اللجنة على القيام بزيارات ميدانية لبعض المحطات والمواقع بالمنطقة التشغيلية الثالثة والتي هي قيد الإنشاء والوقوف على ملاحظات اللجنة بالمواقع.

وجدير بالذكر أن شركة مسقط لتوزيع الكهرباء كانت قد حصلت خلال مؤتمر مشاركة 2017 على جائزتي الصحة والسلامة والبيئة وخدمات المشتركين.

Whats App
Whats App