أربعين الف زائر للموقع الالكتروني لكهرباء مسقط

شهد الموقع الإلكتروني لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء-احدى شركات مجموعة نماء-  www.medcoman.com زيارة أكثر من 40 ألف زائر من داخل وخارج السلطنة منذ بداية العام. تم إعادة تصميم الموقع بهدف توفير معلومات محدثة حول نشاطات الشركة و خدماتها التي يتم إنجازها عبر الموقع، مثل الطلبات الجديدة لتوصيل الخدمة و دفع فواتير الكهرباء،حيث يتميز ببساطة التصميم والتنظيم مما يجعل عملية التصفح من قبل الزائر سهلة وبسيطة خصوصا فيما يتعلق بالإستفادة من الخدمات الموجودة من حيث المتطلبات والشروط والإجراءات المتبعةلكل خدمة  .

وحول هذا الموضوع قالت الفاضلة/ ماجدة بنت سليم الوهيبية أخصائية إعلاميه بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء: سعياً من الشركة لتطوير خدماتها على الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) مواكبة للتحول الرقمي الذي يشهده العالم ، قامت بتصميم موقع إلكتروني خاص بها خلال الفترة المنصرمة بعد دراسة ومعرفة اهتمامات المشتركين من هذا الموقع، وبناء على آرائهم وأفكارهم تم تصميم الموقع وتضمينه بمعظم الخدمات التي تقدمها الشركة. وأضافت بأن الموقع يمكن تصفحه باللغتين العربية والإنجليزية كما يوفر العديد من الخدمات للمشتركين في محافظة مسقط مثل طلب توصيل التيار الكهربائي والحصول على خدمة الفاتورة الإلكترونية (الفاتورة الخضراء) التي هي عبارة عن  نسخة إلكترونية من الفاتورة الورقية يتم إرسالها للمشتركين حالما يتم إصدار الفواتير الشهرية من خلال الرسائل النصية والبريد الإلكتروني دون الحاجة لانتظار الفاتورة الورقية التي تأخذ فترة من الزمن للوصول للمشترك عن طريق قارئ العداد. ويوجد بالموقع رابط خاص لذوي الإحتياجات الخاصة وكتيبات إلكترونية توفر معلومات تهم المشترك فيما يخص قواعد الممارسة لدفع الفواتير كما أنه بإمكان المشترك الدخول الى الموقع والإطلاع على الإنقطاعات المبرمجة والطارئة عند تدعيم أو صيانه الشبكة الكهربائية في المنطقة التي يقطن بها في محافظة مسقط وذلك على مدار الساعة بالاضافة إلى دفع الفواتير ومعلومات عن خدمة العداد الإلكتروني مسبق الدفع (سابق).

وذكرت الوهيبية أن الموقع كذلك يقدم خدمات متعلقة بالموردين والمقاولين الذين تتعامل معهم الشركة كالتسجيل ومعرفة المناقصات المعروضه والقوانين والشروط المعمول بها في الشركة وغيرها من الخدمات.

وفي نهاية الحديث أكدت الوهيبية بأن الموقع الإلكتروني سيبقى في تحديث مستمر ليواكب ما يستجد من حلول وتطبيقات تمكننا من تطوير الخدمات التي نقدمها لمشتركينا.