كلمة الرئيس التنفيذي

المهندس. علاء بن حسن بن موسى
الرئيس التنفيذي بالوكالة

نظراً للظروف والإجراءات الإحترازية الإستثنائية التي نعمل بها جميعا في سلطنة عمان وحول العالم للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -١٩) والمحاولات المستميتة من قبل دول العالم في مجابهة هذه الجائحة والتقليل من آثارها الصحية والإقتصادية، نود في شركة مسقط لتوزيع الكهرباء أن نشكركم على ثقتكم الدائمة بنا، ونؤكد على أننا نعمل على كل ما يلزم لضمان صحتكم وسلامتكم وكذلك صحة وسلامة جميع العاملين لدينا. كما أننا نؤكد على أنّنا نعمل وعلى ضمان إستمرارية التيار الكهربائي في جميع المرافق في محافظة مسقط في كل الأوقات.

ونود أن نطمئنكم بأنه جميع الموظفين، ‏والمهندسين، والفنيين، وجميع الفرق الميدانية تعمل بكفاءة وبدرجة أمان عالية لضمان إستمرار الخدمة بشكل آمن وفعال.

كما يسرنا دائما تواصلكم معنا عبر القنوات المختلفة على مدار الساعة من خلال التواصل عبر مركز الإتصال 80070008 أو من خلال قنواتنا الإلكترونية على موقع الشركة www.medcoman.com أو تطبيق الهواتف الذكية MEDC MyAccount ولن ندخر أي جهد في تقديم أفضل الخدمات في جميع الظروف وعلى مدار الساعة.

لأجلكم ولأجلنا ولأجل عماننا الغالية فإننا نطلب منكم الالتزام بقرارات اللجنة العليا المكلفة بالبحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن إنتشار فيروس كورونا (كوفيد 19). فبالعمل معا نستطيع بلا شك التغلب على هذا التحدي العالمي.

نشكركم جميعا على تعاونكم وندعو الله أن يحفظنا وإياكم وأن يفرج عنا هذه الظروف الصعبة وجميعنا بصحة وعافية كما ندعوه سبحانه وتعالى أن يوفق سلطاننا المفدى ويحفظه وأن يحفظ بلادنا الغالية فإنه السميع المجيب.

Whats App
Whats App